السبت، 6 يونيو 2009

أقوال فنية

* صلاح السعدني ، الفنان ، في حوار خاص لـ (مصراوي) ، في بلاتوه مسلسل "بيت الباشا" بمدينة الإنتاج الإعلامي، وردا علي سؤال "هل ترى أننا نتقدم فنيا؟" ، أجاب: هل ترى أن مصر نفسها تتقدم للأمام حتى يتقدم الفن؟ الفن انعكاس للمجتمع.. الفن لا يخلق حالة بل يعكس حالة موجودة فعلاً، ونحن كفنانين لسنا مطالبين بعمل مظاهرة في الشارع.(مصراوى)
* علي الدين هلال ، الدكتور ، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة وأمين الإعلام بالحزب الوطني ، أكد ، أنه يعشق الفنان عمرو دياب. ويعتبره مثالا جيدا ورائعا يحتذي به للفنان الذكي القادر علي التجديد والإبهار الدائم. وأضاف أنه يحفظ أغانيه ويحرص على الاستماع لها باستمرار في كاسيت سيارته ، وتعجبه بشدة أغنية "نور العين" ، ويبهره الفيديو كليب الخاص بها ، والتي جعلها دياب صورة حضارية تدل على مدى جمال الأماكن السياحية في مصر. (مصراوى)
* عمر خيرت ، الموسيقار ، في حلقة خاصة من برنامج "مع سلمى" ، تقديم سلمى الشماع على "ON tv" احتفالا بأعياد الكريسماس ، وبسؤاله عن رأيه في هيفاء وهبي ونانسي عجرم، يقول: أشعر بالسعادة حينما أسمع نانسي وهيفاء أشعر بالسعادة حينما أراها، لكن نانسي تذكرني بعض الشيء بالمطربة شادية من حيث خفة الدم والرشاقة والدلع فهى تمتلك هذه الملكة، أما هيفاء فهي تصلح للسينما أكثر من الأغنية فلديها حلاوة في الشكل والجسم ولكنها تفتقد الموسيقى. عن الأصوات النسائية المصرية يقول: تعجبني شيرين جداً فصوتها مميز ويجذب من يستمع إليها فهي تمتلك صوت فريد من نوعه ولديها بحة رائعة في صوتها لا يتمتع بها معظم المطربين.(إيجيبتي)
محمد منير
* محمد منير ، المطرب ، خلال حواره مع الإعلامى شريف عامر علي شاشة mbc مصر: "وهبت عمرى ورسالتى الغنائية لحب الوطن، فهو يمثل العشق بكل مواصفاته، وأنا واحد من الشارع بتأثر بيه وأؤثر فيه، وبحلم بيه وانتصر معاه وده همى الأول والأخير.. مصر أجمل الأوطان والغناء لها له طعم خاص" مضيفاً "الغنا للوطن زى الهواء والمية.. احتياج"، مؤكداً أن الموسيقى والغناء والثقافة تستطيع حل الأزمات السياسية، ومن بينها ملف مياه النيل. (المصدر)

ليست هناك تعليقات: