الاثنين، 11 أكتوبر 2010

اللي اختشوا ماتوا

* دينا ، الراقصة ، خلال استضافتها في برنامح " كش ملك " مع المذيعة هبة الأباصيري ، أكدت أنها لا تخشى على ابنها من لقب "ابن الراقصة"، وأنه لا يعيبه أن والدته تمتهن الرقص، بل إن من حقه أن يفتخر بأن والدته تقوم بتقديم فن صعب ، وقالت:" ابني لابد أن يفخر بأن والدته راقصه وعمره ما هيطلب مني أن أعتزل الرقص لأنه لا يفكر بهذه الطريقة " ، ونفت دينا أنها جعلته يسافر الى أمريكا ليعيش هناك بغرض أن تبعده عن كلام الناس هنا ، مُعللة سبب سفره في رغبتها في أن يدرس هناك بشكل أفضل. وفيما يتعلق بمسألة الزواج في حياتها، قالت إن الزواج مسألة شخصية، ولا تحب أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها لم تقل مؤخرا أنها تعيش قصة حب، وأنها على وشك الزواج.(للمزيد من "أخبار يوم بيوم")

* رالانا ، المطربة اللبنانية: "ملابسي المثيرة فتحت لي ابواب الشهرة".. وبعد أن اعترفت ـ بجرأة لا تحسد عليها ـ بأنها أجرت عملية حقن بالسيليكون فى لندن أكدت ان تلك العملية غيرت مجري حياتها في مصر ، وأضافت: "شاهدت المنتجين يتنافسون على الاحتفاء بالمطربات صاحبات الملابس المثيرة فاضطررت الى اللجوء الي تلك الوسيلة..لقد وجدت أن الأغنية التي صورتها بملابس ساخنة دفعت العديد من المنتجين لملاحقتي ، وتقديم عروض جيدة للغاية لدخول عالم السينماأاو إحياء الحفلات".(مصراوى)


* مروان خوري: فنان لبناني. مطرب ومؤلف أغاني وملحن. قال في برنامج "كلمة فصل" الذي تقدمه الإعلامية جومانة أبو عيد في تلفزيون روتانا: "لا يمكن ان اختصر عالم العاطفة بامرأة واحدة..المرأة قد تغادرني قبل ان اغادرها ، فأنا أجد في الارتباط الأبدي صعوبة ، لأني أخاف على حريتي واستقلاليتي، وهذا لا يعني أني ضد الزواج، الذي هو أساس العائلة والإنجاب ، لكن بإمكاني أن أعيش مع امرأة بلا رابط".(مصراوى)

ليست هناك تعليقات: