الاثنين، 11 أكتوبر 2010

مسمار جحا 3 (خاص بالثورة)

* بعد اتهام احمد شفيق لعصام سلطان بانه كان مخبر أمن الدولة في ميدان التحرير ، مش بعيد نصحى الصبح نلاقي الثوار متهمين مبارك بإنه كان مخبر الثورة جوه الفلول! ..متعلقات: اليوم السابع "شفيق" يتهم عصام سلطان بنقل أخبار الثوار لـ"أمن الدولة"
* جمهورية الكسب غير المشروع .... "مصر العربية" سابقاً (متعلقات: جهاز الكسب غير المشروع يبدأ التحقيق مع زكريا عزمي في «تضخم ثروته)
* بعد قضية بطلان تنحي مبارك.. مش بعيد نشوف قضايا جديدة ببطلان وفاة عبد الناصر وبطلان اغتيال السادات..(متعلقات: دعوى قضائية أمام الإدارية تطالب بإلغاء قرار تنحي مبارك + رئيس محاكم القضاء الإداري للمطالبين بإلغاء قرار التنحي : لا تضيعوا وقت المحكمة مبارك وسليمان في خبر كان)
* لما الليبراليين يقولوا على الاخوان خرفان وخالد عبد الله يقول على البرادعي العجل المقدس ومرتضى منصور يقول على مستشار الرئيس حمار يبقى مرحبا بكم في المزرعة السعيدة!!!
* يحدث في مصرستان: حمدي قنديل يعتذر عن تأييد مرسي.. وشفيق يلجأ للنائب العام ليصبح رئيسًا.. والنائب العام يرفض سفارة في الفاتيكان.. والألتراس يرفض الدوري ويؤمن دوري الأبطال.. والشعب يسأل: هو رغيف العيش في السوق السودا بقى بكام!!
ـــــــــــ
حشود من الناخبين أمام إحدى لجان الاقتراع
* وانت ماسك البطاقة الانتخابية وقبل ما تكتب نعم أو لا للاستفتاء اقرا الفاتحة على روح الشهداء اللى وصلوك لحد هنا..(متعلقات: صور شهداء ثورة شباب 25 يناير + معلومات عنهم وصفحاتهم على الفيسبوك + مصر: حشود من الناخبين تقبل على الاقتراع في استفتاء تاريخي)
ــــــــــــــ
معمر القذافي
* توك توك.. حوش بيت.. سطح عمارة.. أكيد الخطاب الجاي للقذافى هايكون من مراجيح السبتية..(متعلقات: القذافي يتحدث من التوك توك لينفي مغادرة ليبيا: فيديو)
ــــــــــ
جانب من اشتباكات ميدان التحرير
* واضح إن الشعب المصري كله أصبح شمعة تحترق من أجل الآخرين.(مصدر طبي: قتلى وحوالي 500 مصاب في اشتباكات التحرير)
* أمثال ثورية: اللي أوله شرم أخره طره، الشعب اللي يجيلك منه الريح اتنحي عنه واستريح، يامورث في غير مُلكك على طره انت وعيلتك
* السجن 5 سنوات لأحمد المغربي وزير الإسكان السابق، وتغريمه 72 مليون جنيه وإلزامه برد نفس المبلغ... الثالث..(مصراوى) متعلقات: العادلي أول رموز نظام مبارك يرتدي ''البدلة الزرقاء'' + في ثاني حكم علي رموز الفساد:المشدد 5 سنوات لجرانة وشريكيه + بعد صدور الحكم بحبسه 5 سنوات المغـربي.. يبـكي!!
* تعريف كلمة انجاز يعتبر مشكلة مصر، فالمؤيد للرئيس يرى كلمة انجاز فى افتتاح مصنع تم بناؤه قبل وصول الرئيس للحكم، أما المعارض فيرى الإنجاز على أنه مشروع متكامل للصناعه يبدأ بتصنيع الأجزاء الصغيرة وينتهى بصناعة الطائرة او السيارة ... فيه فرق فى السرعات!

ليست هناك تعليقات: